الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / صدق أو لا تصدق .. الفرخة تتحول لبيضة في المدينة الجامعية بالأزهر !
المدينة الجامعية بالأزهر
المدينة الجامعية بالأزهر

صدق أو لا تصدق .. الفرخة تتحول لبيضة في المدينة الجامعية بالأزهر !

كتب/يوسف العربي

من المتعارف عليه والطبيعي أن تصير البيضة بعد مدة من الزمن فرخة كبيرة لكن أن تتحول الفرخة الكبيرة إلى بيضة فهذا ما حدث بالفعل فى المدينة الجامعية للبنين بجامعة الأزهر فرع القاهرة.

حيث تفاجأ الطلاب ظهر اليوم وهم ذاهبون كعادتهم لتناول وجبة الغداء التى تتكون من قطعة دجاج مع بطاطس مطبوخة ورغيف خبز وبرتقالة باستبدال شركة التغذية لقطعة الفراخ ببيضتين مسلوقتين.

الطلاب تفاجأوا من هذا الفعل وذهبوا للتعرف على سبب عدم حصولهم على وجبتهم المقررة لهم فأجابهم المسؤلين عن التغذية داخل المطعم بأن التقصير ليس منهم ولكن التقصير من الجامعة التى لم ترسل الأموال المقررة للشركة لإعداد الوجبات كما هو متعاقد عليه.

وأضاف المسئولين أنهم يحصلون على أموال التغذية من الجامعة كل 15 يوم منفردة وهذه المرة تأخرت الجامعة فى إرسال المقرر فلم تجد الشركة أمامها سوى إحضار وجبات بديلة أقل قيمة.

أما عن مسألة استمرار الشركة فى تغيير الوجبات قال المسئولين أن الأمر بيد الجامعة فعندما سترسل الجامعة الأموال المقررة ستقوم الشركة بعمل الوجبات المقررة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.