الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / سـقـوط حـر لـبـرشـلـونـة فـي مـعـقـل الـطـلـيـان بـثـلاثـيـة مـع الـرأفـة

سـقـوط حـر لـبـرشـلـونـة فـي مـعـقـل الـطـلـيـان بـثـلاثـيـة مـع الـرأفـة

مرة أخري أصيب محبي ومتابعي العملاق الكتالوني فريق “برشلونة” بخيبة أمل عقب خسارة الفريق بنتيجة ثقيلة أمام فريق السيدة العجوز “يوفينتوسبثلاثية نظيفة ضمن مباراة الذهاب من دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول لم يمهل أصحاب الأرض منافسهم كثيرا من الوقت حتي أحرزوا الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب “باولو ديبالا” الذي تألق واستطاع أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 22، وبهذة النتيجة فرض الطليان سيطرة تامة علي اللقاء دون خطورة تذكر من عملاق إسبانيا سوي من كرة “إنييستا” التي أنقذها المخضرم “جانلويجي بوفون” ببراعة.

وفي الشوط الثاني نزل لاعبي “برشلونة” بكامل القوة والعزيمة علي تقليص الفارق وهو ما كاد أن يكون لهم عن طريق “إنييستا” مرة و “لويس سواريز” مرة أخري إلا أن دفاع اليوفي كان في الموعد، حتي أنهي المدافع “جورجيو كليني” تماما علي أمال أبناء “لويزيتو” بالهدف الثالث من رأسية متقنة عقب ركلة ركنية حصل عليها الفريق في الدقيقة 55.

عقب الهدف الثالث واصل فريق السيدة العجوز السيطرة علي مجريات اللقاء حتي نهايته ليضع وبصورة كبيرة قدم في المربع الذهبي للبطولة الأعرق علي المستوي الأوروبي منتظرا لقاء الإياب في الـ19 من الشهر الجاري.

يذكر أن هذة الخسارة هي الثانية تواليا لفريق المقاطعة الإسبانية في جميع المسابقات عقب الخسارة من فريق “ملقا” في الدوري الإسباني بثنائية نظيفة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.