الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الكنيسى: المنظومة الإعلامية الجديدة ستعيد التوازن للإعلام المصرى
حمدى الكنيسى
حمدى الكنيسى

الكنيسى: المنظومة الإعلامية الجديدة ستعيد التوازن للإعلام المصرى

كتب/ عبدالله شنب

قال الإعلامى “حمدى الكنيسى” ، إن إنطلاق المنظومة الإعلامية التى نص عليها الدستور تعد بداية لإعادة الإعلام توازنه بعد أن فقده بشكل مثير للقلق والإستياء.

وأضاف خلال حوار تلفزيونى لبرنامج “الحياة اليوم” مساء الثلاثاء ، بأن الإدارة السياسية ومساندة الرئيس “السيسى” ساهمت فى صدور القرارات الأخيرة لتنظيم الصحافة والإعلام.

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام هى البديل لإتحاد الإذاعة والتلفزيون ، فهى المسئولة عن الإعلام القومى ، وستعمل على إعادته لمكانته الطبيعية.

وأوضح ، بأن العلاقة بين نقابة الإعلاميين وبين المجلس الأعلى للإعلام علاقة تكاملية ، النقابة تتعامل مع الإعلامى كأفراد ، أما المجلس فيتعامل مع الإعلام كمؤسسات ، موضحًا بعدم وجود تعارض بين نقابة الإعلاميين المجلس الأعلى للصحافة.

وأكد على أن نجاح الإعلام الخاص لا ينفى أهمية ماسبيرو بالنسبة للدولة ، فستعمل الهيئة على تطويره وإعادة هيكلته لإستعادة ماسبيرو مكانته الريادية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.