الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بين ” الطموح والكبرياء ” المرينغي يحل ضيفاً ثقيلاًً على البايرن في ربع نهائي الأبطال

بين ” الطموح والكبرياء ” المرينغي يحل ضيفاً ثقيلاًً على البايرن في ربع نهائي الأبطال

 

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً الليلة علي بايرن ميونخ الألماني ، في عقر داره ” اليانز ارينا ” ، ضمن منافسات ذهاب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع ، وتحت قيادة الحكم الإيطالي نيكولا ريزوري .

ويدخل الميرنغي المباراة بثقة كبيرة تحت قيادة الفرنسي “زيدان” والذي لديه تاريخ مشرف في مواجهة الفريقين ، إضافة الي أن الفرق الألمانية عانت أمام الملكي في السنوات الماضية ، وتوج الاخير بدوري الأبطال للمرة العاشرة علي يد أحدها وهو بوروسيا دورتموند .

 

يذكر أن المباريات الأخيرة الأربع التي جمعت الفريقين ، إنتهت بفوز الملكي فيها جميعا ، منها ثلاث في دور الأبطال وكانت لصالح الميرنغي، “1/٠” و”٢/١” و”٤/٠” ، والرابعة كانت في كأس أودي وانتهت بفوز الريال ايضاً.

 

أما النادي البفاري فلديه طموحات كبيرة وثقة في التتويج بدوري الأبطال ، لاسيما أنه لم يعاني كثيراً في السنوات الماضية أمام الفرق الإسبانية ، و استطاع العام قبل الماضي أن يسحق البرسا بأربعة أهداف في الذهاب من نفس الدور ، وثلاث أهداف في الإياب ، لكنه خسر أمام الكتالوني في العام الماضي وخرج علي يديه.

 

وتوقع لاعب ميونخ ” أرتورو فيدال فوز الميرنغي ، حيث قال” إن ريال مدريد هو الاقرب للفوز بالمباراة ” من وجهة نظره ، وفي نفس السياق يذكر أن القنوات الناقلة للمباراة في الوطن العربي وشمال إفريقيا هي ” beIN Sports 11″ .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الرحمن محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.