الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / جمهور” البرسا ” ينتظر “ريمونتدا” واقع ام مجرد آمال ؟

جمهور” البرسا ” ينتظر “ريمونتدا” واقع ام مجرد آمال ؟

تباينت أراء نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، من محبي برشلونة بين ساخطٍ عن ما آلت إليه مباراة البرسا والوفي في دوري أبطال أوربا أمس، والتي انتهت بفوز اليوفي بثلاث أهداف نظيفة مما أدي إليه شعورهم بالغضب ، وبين متفائل يري عكس ذلك تماماً .

 

ويري الفريق الأخير من مشجعي النادي الكتالوني أن البرسا سيقوم بعمل “ريمونتدا ” جديدة بعد الريمونتدا التي حدثت أمام النادي الباريسي “باريس سان جيرمان مان ” في الدور السابق من نفس البطولة ، حيث استطاع النادي الكتالوني العودة من بعيد بعد خسارته في الذهاب بأربعة أهداف نظيفة ،ليرد الصاع صاعين للباريسين بستة أهداف لهدف ،لكن تبقي هذه مجرد طموحات وأمنيات لا أكثر .

 

ويذكر أن هذه الخسارة لم تكن الوحيدة خلال هذا الاسبوع، حيث سقط النادي الإسباني أمام مواطنه ملقا منذ أيام قليلة ، مما أدي الي حدوث نوع من الإحباط لدي بعض الجمهور واصبحت فكرة عمل ” ريمونتدا ” جديدة علي حد تعبيرهم أمام اليوفي ، “من الصعوبة بمكان “في ظل الظروف التي يعاني منها البرسا .

 

وكان البرسا قد خسر خدمات لاعبه البرازيلي “نيمار ديسلفا” والذي تم إيقافه ثلاث مباريات بعد الذي قام به في المبارة الأخيرة ، والذي سيودي به إليه عدم اشراكه في المباراة القادمة في الدوري الإسباني، والتي ستكون أمام مواطنه ريال سويسداد .

 

كما أن البرازيلي لن يستطيع المشاركة كذلك أمام ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الأرض ، مما يعزز من طموحات الناظي المرينغي وئقلل من حظوظ خصمه الأزلي برشلونة .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الرحمن محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.