الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشوار ليستر “الظاهرة” فى دوري الأبطال قبل مواجهة “إصرار” أبناء سيميوني

مشوار ليستر “الظاهرة” فى دوري الأبطال قبل مواجهة “إصرار” أبناء سيميوني

كتب/يوسف العربي

كما كان ظاهرة فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضي يعيد فريق ليستر سيتي إلى الأذهان نفس اللحظات السابقة بتأهله الأول إلى دور ال8 من دوري أبطال أوروبا.

ظاهرة ليستر استضمت فى دور ال8 بإصرار فريق كبير سبق له وخاض نفس التجربة سابقا ونجح فيها باقتدار واستطاع إخراج أكبر الفرق والتأهل إلى نهائي الأبطال مرتين فى ثلاث سنوات إنه فريق اتليتكو مدريد.

وقبل الصدام المرتقب فى التاسعة الا الربع من مساء اليوم بين ظاهرة ليستر وإصرار أبناء المدرب دييجو سيميوني يقدم لكم موقع المبدأ موجز لمشوار الفريق الإنجليزي فى دوري الأبطال.

ثعالب ليستر بدأوا مشوارهم فى دوري الأبطال كبار بثلاثية فى مرمي كلوب براجة خارج القواعد فى مباراة دقت بالفعل ناقوس خطر ليستر العنيد.

فوز ثاني لليستر على ملعبه بهدف نظيف على فريق بورتو البرتغالي تبعه فوز ثالث على فريق كوبنهاجن بنفس النتيجة وعلى نفس الملعب.

الجولة الرابعة من دوري المجموعات شهدت أول نتيجة سلبية للثعالب وإن كانت لا تعتبر سلبية حيث تعادل الفريق خارج الديار مع فريق كوبنهاجن بدون أهداف.

ثم حقق ليستر فوزه الرابع وهذه المرة على فريق كلوب براجة بهدفين لهدف قبل أن يتلقي ليستر خسارته الأولى فى دوري الأبطال بنتيجة كبيرة 5-0 على يد فريق بورتو فى البرتغال لكنها لم تمنع الثعالب من التأهل كأول مجموعتهم.

طموح ليستر استضم فى دور ال16 بطموح آخر لفريق كبير هو فريق إشبيلية الإسباني لكن عزيمة الثعالب مكنتهم من حسم التأهل بنتيجة 3-2 فى اجمالي نتيجة المباراتين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.