الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موقع “لايف هاك” يعطي نصائح لإنقاص الوزن دون التقيد بنظام غذائى

موقع “لايف هاك” يعطي نصائح لإنقاص الوزن دون التقيد بنظام غذائى

سحر مصطفى
يجد الكثير صعوبة فى إنقاص الوزن، ويعانوا من صعوبة إتباع نظام غذائى قاس، ولذلك أوضح موقع “لايف هاك” الأمريكى،أنه يمكن إنقاص الوزن دون التقيد بنظام غذائىوذلك ب 4 عادات صباحية وهى:

– اللتعرض للشمس
فطبقا للدراسات العلمية فإن أشعة الشمس هى أحد أفضل مصادر فيتامين “د” الذى يعمل على الاستقرار العاطفى، تحسين المزاج، تحسين وظائف الجسم , وأيضا تعمل على تقوية قدرة الجسم على حرق الدهون وعطائك المزيد من الطاقة خلال اليوم.

-زيادة كمية البروتين
حاول أن تبدأ يومك بتناول كمية كبيرة من البروتين لبناء العضلات لكى تبقي فى حالة جيدة لوقت طويل، فالأشخاص الذين يبدأون يومهم بشرب القهوة ويتعدون على وجبة الإفطار فإنهم يفقدون فرصة كبيرة لتزويد جسمهم بالوقود ، والذى يمكنهم من التخلص من الجوع لمدة طويلة وأيضا الكفاية لاتخاذ قرارات ذكية للغذاء.

-دلل نفسك
إذا كنت من الأشخاص الذين لا يقدرون على مقاومة تناول قطعة بيتزا أثناء اليوم أو قطعة كعك، عليك فعل هذا فى وقت مبكر من اليوم لإعطاء جسمك الوقت الكافى نهارا للعمل على هضم هذه الأطعمة ومعالجتها والاستفادة منها بدلاً من تراكم فى المعدة ليلا.

-أخذ دش بارد
يحب الأشخاص بدأ يومهم بدش ساخن لإيقاظ أنفسهم ببطء ولكن الحقيقة أن الدش البارد يساعد على تقوية مستويات الطاقة وتحسين التمثيل الغذائى وتنظيم الهرمونات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.