أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / التعادل الإيجابي يخيم علي لقاء الشياطين الحمر وأندرلخت في ربع الدوري الأوروبي

التعادل الإيجابي يخيم علي لقاء الشياطين الحمر وأندرلخت في ربع الدوري الأوروبي

شهد ملعب كونستن فاندن ستوك تعادل تعادلاً إيجابياٍ  للشياطين الحمر مع نظيرة نادي أندر لخت البلجيكي في ربع النهائي من الدوري الأوروبي ، بإفتتاح اللاعب مختريان التهديف ، ليأتي التعديل من أندرلخت عن طريق ليندر ديندكر

وأتت أهداف المباراة الأولي عن طريق اللاعب “مختريان ” في الدقيقة 36 بعد تمريرة حاسمة من زميله ماركوس راشفورد، ليسكنها مختريان شباك الحارس سانتوس ، كان صاحب الهدف الأول قد تحصل علي بطاقة صفراء قبها بدقائق ، لينتهي بذلك شوط المباراة الأول .

 

بعدها بدأ الشوط الثاني حامي الوطيس من قبل أندر لاخت من أجل التعديل ، حيث أجري تعديلات علي صفوفه ،بإخراج اللاعب برونو ، وإدخال زميله شيبسيو ، ليجري عقبها اليونايتد أول تغيراته بإخراج لينجارد ، ليحل مكانه مرتيال .

 

وبحلول الدقيقة 70 أحس أندرلاخت بالخطورة ، بعد الضغط المستمر من قبل المان يو ، ليجري ثاني تبديلاته بإخراج استانسيو ويدعم هجومه بسفيان هاني .

 

ودعم المان يو صفوفه بعمر فليني ، بعد أن تحسن أداء النادي البلجيكي ، لكن دون جدوي فقد أحرز لاعب أندرلخت ، ليندر دوندناكر ، هدف التعديل بعد تمريرة من صديقه أبرادوفيك ، ليسكنها شباك الحارس روميرو ، ليعيد الأمل لفريقه مرة أخري في التأهل .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الرحمن محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.