الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير الدفاع ورئيس الأركان يقدمان واجب العزاء للبابا تواضروس فى ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية

وزير الدفاع ورئيس الأركان يقدمان واجب العزاء للبابا تواضروس فى ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية

 

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة إلى الكتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم واجب العزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى ضحايا الحادثين الإرهابيين الذين استهدفا كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وأكد القائد العام بأن النصر آت لا محالة من خلال تماسك ووحدة واصطفاف الشعب المصرى مع إخوته من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية مشيرا إلى أن هذه الأعمال الخسيسة لن توقف مسيرة التنمية والتقدم والإزدهار .

وأعرب القائد العام عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة من الأقباط الذين يؤدون الواجب الوطنى للحفاظ على أمن مصر واستقراره.

ومن جانبه أشاد البابا تواضروس الثانى بجهود القوات المسلحة فى ترميم الكنائس التى تم تفجيرها خلال الأحداث الإرهابية الأخيرة معربا عن شكره ، وتقديره لرجال القوات المسلحة ، والمجهود الكبير التى تبذله فى حماية الوطن من أعدائه ، مؤكدا أنها ستظل درعا قويا وحصنا منيعا لمصر وشعبها.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamedali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.