الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير السياحة: من المفترض أن تشهد مصر ازدياد للأفواج السياحية خلال الفترة المقبلة
يحى راشد وزير السياحة
يحى راشد وزير السياحة

وزير السياحة: من المفترض أن تشهد مصر ازدياد للأفواج السياحية خلال الفترة المقبلة

كتب/ عبدالله شنب

صرح”يحى راشد” وزير السياحة ، بأن الدور الذى تقوم به وزارة السياحة فى الفترة الحالية هو الحفاظ على الصورة الذهنية لمصر ، مشيرًا بأن مصر مقبلة على موسم أعياد ومن المفترض أن تشهد ازدياد للأفواج السياحية.

وأضاف خلال حوار تلفزيونى لبرنامج “الحياة اليوم” مساء الأربعاء ، بأن وزارة السياحة خلال العام الماضى سعت لتحديث صناعة السياحة من خلال مناخ تكنولوجى.

وأشار إلى أن وزارة السياحة خلال العام القادم ستكون قد انتهت من تطوير السياحة ، والتى تتمضن تطوير العامل البشرى والذى يعد أهم العوامل فى مجال السياحة.

وأوضح ، بأن وزارة السياحة وبالتعاون وبالتعاون مع وزارة الإتصالات أنشأت موقع إليكترونى ب14 لغة للترويج للسياحة المصرية ، ولتسهيل عملية التواصل مع السائحين.

أما عن حادث تفجير الكنيستين ، فأعرب الوزير عن حزنه على ضحايا هذا الحادث ، مؤكدًا على ضرورة الإشادة بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة وجهاز الشرطة لمحاربة الإرهاب المنتشر فى جميع أنحاء العالم وليس فى مصر فقط. 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.