الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “التحليل الفكري والسياسي لتنظيم داعش” حديث اليوم في كلام تاني مع رشا نبيل

“التحليل الفكري والسياسي لتنظيم داعش” حديث اليوم في كلام تاني مع رشا نبيل

محمد غالب

تستضيف الإعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج كلام تاني اليوم نخبه من المحللين السياسيين في حلقة مباشرة من برنامج كلام تاني المذاع علي فضائية دريم للحديث عن التحليل الفكري والسياسي لتنظيم داعش .

ويدور الحديث حول، من هم الدواعش؟ وما فكرهم وما عقيدتهم وشريعتهم وخطابهم؟ ومن يمولهم وكيف نواجههم؟ ،الدين والتدين والإسلام في فكر الداعشيين ، وكيف يستغل الدواعش السوشيال ميديا في نشر الإرهاب والتطرف؟ .

ومن المقرر أن يحل كلاً من الدكتور محمد شاكر المحلل السياسي ومدير مركز الدراسات والبحوث بتيار الغد السوري ، والدكتور علي الكليدر المحلل السياسي العراقي ، والدكتور محمد الزبيدي المحلل السياسي الليبي ، والأستاذ أحمد كامل البحيري الباحث بمركز الأهرام لدراسات السياسية والإستراتيجية، ضيوفًا على الإعلامية رشا نبيل للحديث في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة الي أن برنامج كلام تاني يذاع علي فضائية دريم في العاشرة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.