الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الدوري المصري… نظرة للقاع… 6 فرق تصارع الهبوط وكل الأمور وآردة

الدوري المصري… نظرة للقاع… 6 فرق تصارع الهبوط وكل الأمور وآردة

كتب/يوسف العربي

يشهد الدوري المصري صراع كبير فى القاع على عكس القمة التى يتربع على عرشها المارد الأحمر النادي الأهلي برصيد 61 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مصر للمقاصة صاحب المركز الثانى.

المبدأ يلقي نظرة متعمقة على أصحاب المراكز الأخيرة فى الدوري والذين يعانون من شبح الهبوط والنزول إلى دوري المظاليم ويصارعون من أجل البقاء فى دوري الأضواء والشهرة.

ست فرق فى مؤخرة الدوري المصري يتصارعون على الهروب من شبح الهبوط وهم الشرقية صاحب المركز الأخير والذى حقق انتفاضة كبيرة فى الأسابيع الأخيرة واستطاع تحقيق فوزين على المقاولون العرب والزمالك لكن ذلك لم يغير من مركزه شئ.

فريق النصر للتعدين صاحب المركز ال19 لم يختلف حاله كثيرا عن الشرقية إلا أنه تعادل مرتين أكثر ويمتلك 16 نقطة.

الداخلية صاحب المركز ال18 يعاني من سوء النتائج هذا الموسم ويمتلك فى جعبته 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أسوان زهرة الجنوب الذى يمتلك 18 نقطة ويصارع من أجل البقاء فى الدوري الممتاز وتحقيق ما فعله الموسم الماضي.

وفى المركز ال16 برصيد 21 نقطة يأتي فريق طنطا الذى يقدم مستويات رائعة بأقل الإمكانيات لكنه لم يخرج بعد من دائرة الخطر وكل الاحتمالات لاتزال قائمة.

فريق الإنتاج الحربي والذى تمثل نتائجه لغز كبير هذا الموسم يقبع فى المركز ال15 برصيد 23 نقطة وبالتأكيد انه فى مركز لا يليق أبدا بإمكانيات فريق الإنتاج.

أما فريق انبي فهو أول فرق منطقة الأمان حيث يمتلك الفريق 28 نقطة لكن ما تجدر الإشارة إليه أن الفريق البترولي لعب لقاء أكثر من كل فرق المؤخرة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.