الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / وزير الخارجية الروسي لنظيره السوري: “اتفقنا مع أمريكا على عدم تكرار الضربات الجوية على سوريا “

وزير الخارجية الروسي لنظيره السوري: “اتفقنا مع أمريكا على عدم تكرار الضربات الجوية على سوريا “

الشيماءأحمد _ تحدث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره السوري وليد المعلم عن نتائج اللقاء بينه وبين وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، قائلاً “اتفقنا مع واشنطن على أن الضربات الجوية الأمريكية على سوريا ينبغي ألا تتكرر“.

وأضاف أن ذلك تم التوصل إليه خلال اجتماعه مع نظيره الأمريكي في واشنطن الأربعاء الماضي.

ومن جانبها، أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية بيانًا أوضحت فيه وجهة نظر الإدارة الأمريكية ، ويقول البيان: في الوقت الراهن لاتوجد أهداف سورية يمكن استهدافها ولكن هذا لايمنع وجود “أى عمل مستقبلي“.

وتابع البيان، النفوذ الروسي على نظام الرئيس السوري بشار الأسد موجود بشكل كبير،الأمر الذي يسمح لها بأن تتصرف مع الأسد بطريقة تجعل الولايات المتحدة لاتتحرك ابدًا عسكريًا تجاه سوريا.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.