الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / تعرف على رد سعد المجرد بعد إطلاق سراحة مؤقتا

تعرف على رد سعد المجرد بعد إطلاق سراحة مؤقتا

يحيي داؤد

عبر الفنان ” سعد لمجرد ” المغربي الجنسية عن سعادته عندما أُطلق سراحه مؤقتا علي ذمة التحقيق في واقعة اغتصاب الفرنسية ” لورا بريول “.

وكتب علي صفحته الرسمية فيسبوك : “الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية “.

واسترسل في كلامه : ” سامحوني على التعب اللي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل.. أشكر إخواني وأخواتي الفنانين والفنانات الذين عاشوا معي ومع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم، الله يحفظكم من كل مكروه ،،، و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

يذكر أن الطب الشرعي أنقذ ” لمجرد ” من اغتصاب ” لورا بريول ” وأثبت أنه لا أثر للحمض النووي في جسد الفتاة ، وهذا يؤكد عدم إقامة علاقة جنسية معها .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.