الرئيسية / اخبار العالم / “إردوغان” للمراقبين الدوليين: تركيا لم ترَ أو تسمع أو تعترف بتقاريركم “فالزموا حدودكم”

“إردوغان” للمراقبين الدوليين: تركيا لم ترَ أو تسمع أو تعترف بتقاريركم “فالزموا حدودكم”

الشيماءأحمد :- وجه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان،  رسالة إلى المراقبين الدوليين على استفتاء أمس بشأن توسيع سلطات الرئاسة، قائلاً “الزموا حدودكم” ووصف “عقولهم بالصليبية“، بعدما انتقدوا نتيجة الاستفتاء الذي فاز إردغان فيه بأغلبية بسيطة الأمر الذي كشف عن الانقسام بين الشعب التركي_وفقًا لاستنتاجهم_.

وأضاف إردوغان خلال الكلمة التي ألقاها لحشود من أنصاره على درج القصر الرئاسي بأنقرة :بتصويت أمس أنهينا الجدال حول تغير الدستور وتأسيس نظام رئاسي تنفيذي، وأكد أن القضاء هو أول من سيتعرض للإصلاحات المرتقبة.

وأكمل إردغان : تركيا لم ترَ أو تسمع أو تعترف بالتقارير التي أعدتها بعثة مراقبة منظمة الأمن والتعاون في أوربا، وتابع أننا لاحظنا أن الدول الأوربية هاجمت التعديلات الدستورية أكثر من المعارضة نفسها.

وفيما يخص الشأن السوري، قال إردوغان إن عملية درع الفرات لن تكون الأخيرة فالبقية تأتي ، وتعهد أنه سيستهدف التنظيمات الإرهابية في سوريا كلما تطلب الأمر منه ذلك. 

 

متابعات 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.