الرئيسية / اخبار العالم / بالفيديو|علي فوكس نيوز.. مُقدم واعظاً للمسلمين:”لا تحرقوا الناس أحياءً وتفجِّروا القنابل”، شاهد ردود الفعل!

بالفيديو|علي فوكس نيوز.. مُقدم واعظاً للمسلمين:”لا تحرقوا الناس أحياءً وتفجِّروا القنابل”، شاهد ردود الفعل!

محمد عثمان – قال مُقدم برامج بقناة فوكس نيوز الأمريكية، يوم الأمس، الأحد 16 أبريل/نيسان 2017، ناصحاً “المُجتمع المُسلم“، “ألا يحرقوا الناس أحياء، ويفجِّروا القنابل“، وذلك لو أرادو الظهور بشكلٍ أفضل في وسائل الإعلام.

وكان البرنامج والذي يُسمي Fox & Friends Weekend، يُناقش ما قاله الممثل ماندي باتينكين في مُقابلة مع شبكة MSNBC، وعلق قائلاً بأن المسلسل Homeland و الذي يُمثل فيه، سيحاول “أن يكون جزءاً من العلاج“، بتقديم صورة إيجابية عن المُسلمين.

وقال للشبكة أن أحداث هذا الموسم من المُسلسل “ربما تُبين أن الرجال البيض الموالين للحكومة والمؤسسة العسكرية هم الأشرار، وليس المُجتمع المسلم“.

وظهر مُقدم فوكس نيوز بيت هيغسيث في فيديو علي موقع Media Matters، وهو يشتكي بأن مسلسل Homelandيحاول الدفع بأجندة سياسية رغماً عنَّا“.

وسأل المُقدِّم للضيف جون سكوت: “هل تَذكر من فجَّرَ ماراثون بوسطن؟، أنا أقصد مُلاحظة جانبية للمجتمع المسلم، إذا أردتم ألَّا تظهروا بشكل ٍ سلبي، ربما عليكم ألَّا تحرقوا الناس أحياء وتُفجِّروا القنابل وأشياء من هذا القبيل“.

وما قاله جون لم ينل إعجاب الكثيرين من مُستخدمي تويتر:

فقد قال مُستخدم يُدعي Monis Khan :”يجب عليك أن تقرأ وتثقف نفسك، أنا لم أحرق أحداً حياً، وكذلك والدتي لم تفعل ذلك“.

https://twitter.com/monisismissing/status/853748913345613824

بينما قال مُستخدمٌ آخر يُدعي Mr.Lucky: “مُذهل كم كانت تعليقاتك للمجتمع المسلم عديمة الحساسية“.

وكتب Mo Elleinthee تغريدة عبر حسابه الشخصي قائلًا: “أنا مشارك بقناة فوكس، وهذا فعلاً محرج“.

وقال  مستخدم يُدعى “emigre80 :”يا لها من رسالة عظيمة توجه للمجتمع المُسلم المكون من مليار شخص، والذين لا يُلقون القنابل، ولا يحرقون الناس أحياء، إنها غلطتكم انتم

اقرأ أيضًا – 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.