الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “الديهي”:منفذي العمليات الإرهابية شهداء أم منتحرين

“الديهي”:منفذي العمليات الإرهابية شهداء أم منتحرين

عبدالرحمن السمري..

استعرض الإعلامي” نشأت الديهي” ماحدث بكنيستي مار جرجس ومار مرقص من أعمال تفجيرية معقبا بوجود حالة من الخلط لدي المجتمع المصري في شأن الإرهاب متسائلا هل الملف الإرهابي خاصا بمصر وحدها أم بالعالم العربي والدين الإسلامي معا ..؟؟

وأضاف “الديهي” خلال برنامجه بالورقة والقلم المذاع بفضائية “t e n ” أن الإرهاب قضية كونية عالمية تمتد جذورها لتصل إلي كافة الأنحاء ولا بد للعالم من الترابط معا للتغلب علي تلك القوة المعادية .

وأشار الديهي إلي مدي القناعة التي يتمتع بها تلك العناصر الإرهابية والتي تنبت من غريزة داخلية مؤمنة بكل مايفعلونه أنهم علي حق وما عدا ذلك فهم خارجون عن الدين .

واختتم “الديهي” حديثه متسائلا : هل مايقوم به تلك العناصر التكفيرية من أعمال تفجير وإرهاب هل هم في قائمة الشهداء أم الانتحاريين ..؟؟ لافتا إلي أن الخارج عن دين الله هوا من يكذب أيات الله ويبغاها عوجا .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.