أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “جلال” ضيف “الملف”للحديث عن العلمانيين ولهجتهم الشرسة على الإسلام والأزهر

“جلال” ضيف “الملف”للحديث عن العلمانيين ولهجتهم الشرسة على الإسلام والأزهر

محمد غالب

يستضيف الإعلامي محمد الشاعر مقدم برنامج الملف اليوم الداعية الإسلامي الشيخ أحمد جلال في حلقة مباشرة من برنامج الملف المذاع علي شاشة قناة الرحمة الفضائية للحديث عن العلمانيين ولهجتهم الشرسة علي الإسلام والأزهر.

ويدور الحديث عن ما الذي يقصده العمانيون من لهجتهم وهجومهم الشرس علي الإسلام والأزهر ،والرد على مزاعمهم تجاه الإسلام والأزهر .

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الملف يذاع علي قناة الرحمة الفضائية، في العاشرة مساء، وهو برنامج يهتم بالقضايا المنسية التي تهم العالم العربي والإسلامي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ” يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ” .. بارك الله فيكفيك يا شيخ احمد جلال وكثر الله تعالى من أمثالك وجزاك خيرا عنا وعن ديننا الحنيف يااارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.