الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ريال مدريد إلي نصف نهائي الأبطال بأقدام رونالدو و ذكاء زيدان

ريال مدريد إلي نصف نهائي الأبطال بأقدام رونالدو و ذكاء زيدان

|إنتهت منذ قليل مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي “ريال مدريد” و “بايرن ميونخ” بفوز ساحق للفريق الملكي برباعية مقابل هدفين.

التفاصيل

بدأ الشوط الأول علي وقع سيطرة بافارية في الثلث الأول من اللقاء الذي شهد إضاعة العديد من الفرص من جانب عملاق ألمانيا فكرة من الجناح الطائر “أرين روبن” و أخري من “فيدال” و تلك من “ليفاندوفسكي” حتي إستعاد ملكي العاصمة الإسبانية “مدريد” زمام الأمور بكرة من جانب “كارفاخال” جانبت العارضة شدت من عزيمة كتيبة “زيدان“.

إستمر الشوط الأول الناري بين الفريقين بتبادل الهجمات الخطيرة التي تنذر عن الكثير من الأهداف في مباراة المتعة والإثارة، وإنتهت الفترة الاولي علي تعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني هبت رياح عاصفة “ميونخ” بما لا تشتهي سفن “مدريد” ففي الدقيقة 52 تحصل العملاق البافاري علي ركلة جزاء سجلها المخضرم “روبرت ليفاندوفسكي” ليشعل مواجهة الكبار، هدف أول كاد أن يكون ثان و ثالث إلا أن دفاع الريال الحصين وقف بالمرصاد لجميع المحاولات.

وحلت الدقيقة 75 بالصددمة علي قلوب الأحمر الألماني بهدف مباغت عن طريق جلاد الحراس “رونالدو” من رأسية متقنة سكنت شباك حارسه المفضل “نوير“، لتعم الفرحة مدرجات “السنتياجو برنابيو“، فرحة لم تدم طويلا فدقيقتين كانتا كفيلتين بعودة روح الألمان و ترجمة عبارة شهيرة قالت “المستحيل ليس ألمانيا” عند الدقيقة 77 بهدف عكسي سجله قلب مدريد النابض “راموس” بالخطأ في مرمي فريقه.

و قبل نهاية المباراة أشهر الحكم “فيكتور كاساي” البطاقة الحمراء في وجه الدولي التشيلي “أرتورو فيدال” لتنقلب المباراة رأسعلي عقب حتي نهاية الـ90 دقيقة الأولي من المباراة.

إحتكم الفريقين للأشواط الإضافية التي شهدت إنهيار ألماني و إكتساح مدريدي ففي الدقيقة 105 و الأخيرة من الشوط الإضافي الأول نجح “رونالدو” في إحراز الهدف الثاني وهدف التعادل بالتخصص في مرمي فريسته المفضلة “نوير“، هدف ثان تبعه ثالث عن طريق التورنادو “رونالدو” كالعادة ليسجل إسمه في سجل هدافين اللقاء بالهاتريك، ليعود الشاب الصغير “ماركوس أسينسيو” بالهدق الرابع مختتما أهداف اللقاء ليعلن عبور الملكي إلي الدور قبل النهائي للمرة السابعة علي التوالي بالفوز في مجموع اللقاءين بنتيجة 6/3.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.