الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عفيفي: “مرتضى منصور يدير الملف بجنون وجه في الهايفة واتصدر”

عفيفي: “مرتضى منصور يدير الملف بجنون وجه في الهايفة واتصدر”

محمد غالب

وصف الإعلامي والمحلل الرياضي أحمد عفيفي القرارات التي يتخذها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بالجنونية.

وغرد عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلا :مرتضي منصور بيدير الملف بجنون،ومفيش وصف أفضل من الجنون لأن لا دي طريقة لإدارة الملف ولا ده كان التوقيت المناسب ولا ده الملف الأنسب أصلا ، كان في ملفات أهم وأفضل لخوض معركة كبيرة زي دي لكن جه في الهايفة واتصدر.

وقال إن اتحاد الكرة استهان بالزمالك ودي مش أول مرة ومش ده أول اتحاد يعمل كده.

وأضاف أن الاتحاد فعل ذلك اعتمادا على أن مرتضى بيقول كلام ومبيعملش واتفاجئ الاتحاد انه المرة دي قال وبيعمل فوجد نفسه في موقف مكانش عامل حسابه ،فقرر يكمل ويعلب علي الفجوة بين مرتضى وقطاع كبير من جماهير نادي الزمالك لتصدير الضغط واللوم علي مرتضى .

وتابع قائلا إن مساندة مرتضى هي مساندة للجنون الكامل بشكل يرفضه العقل ببساطة ، الوقوف ضد مرتضى هيبقي ذريعة لاتحاد الكرة لمزيد من الاستهانة والظلم للزمالك،بما إن مرتضي هيتلقي كل اللوم فالضغط كله عليه ومفيش ضغط علينا .

واختتم كلامه قائلا زمالك الأسئلة التعجيزية ولكنه يبقى الزمالك ومفيش اختبار أقرب للقلب من مساندته علي الحلوة والمرة أين كانت الظروف وأين كان الخصم.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك انسحب مساء الاحد من مباراة مصر المقاصة في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري ،وحسم اتحاد الكرة النتيجة للمقاصة (0-2 ) عقب إعلان نادي الزمالك عدم ذهابه لملعب المباراة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.