الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / بالتعاون مع القوات المسلحة..شركة أمريكية تنوى تنفيذ عدة مشروعات تكنولوجية
دل- أرشيفية

بالتعاون مع القوات المسلحة..شركة أمريكية تنوى تنفيذ عدة مشروعات تكنولوجية

كشف مصدر رفيع المستوى لدى شركة “دل” العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، أن الشركة تدرس تنفيذ عدة مشروعات تكنولوجيا بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث تستهدف هذه المشروعات تحديث البنية التحتية لمصر، مضيفًا أن سوق تكنولوجيا المعلومات فى مصر لا يمثل سوى 1% من حجم مبيعات الشركة.

 

وأوضح المصدر، فى تصريحات لـ”المبدأ”، أن الهدف من الشراكة مساعدة مصر فى حل جميع العقبات والمشاكل التى تواجهها الحكومة، وخصوصاً المرتبطة بالدعم وقواعد البيانات الموحدة”.

 

وأضاف، أن “ديل” تستثمر فى مصر أموال ضخمة فى محاور متعددة، منها تطوير التعليم والمدارس، ومركز التميز وسيوفر 1000 فرصة عمل لشباب مصر، ومشروع “فاب لاب” معمل الابداع المتنقل لمحافظات الصعيد، مؤكدًا على أن الشركة تواصل دعم مصر فى طريقها نحو الاصلاح الاقتصادى، والسوق المحلى هو موضع اهتمام كبيرة لها فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وأشار، إلى أن “تعويم الجنيه” كبد الشركة خسائر قاربت الـ 50%، حيث ساندت الشركة الموزعين والوكلاء والمبيعات فى مصر تأثرت بشكل كبير بعد تعويم الجنيه.

 

وكان البنك المركزى، قد قرر تحرير سعر الصرف فى 3 نوفمبر 2016، وتخفيض قيمة الجنيه بنسبة 48% وكانت أولى قرارات الاصلاح الاقتصادى المصرى.

 

لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب : عدم تأجيل زيارة بابا الفاتيكان لمصر يعد رسالة طمأنة للعالم

معني تعويم الجنيه .

بعد تحرك قوات أمريكية تجاهها.. كوريا الشمالية:مستعدون لأي نوعٍ من الحروب”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد فشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.