الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “ناجح إبراهيم” داعش فشلت في إقامة ولاية داخل سيناء

“ناجح إبراهيم” داعش فشلت في إقامة ولاية داخل سيناء

عبدالرحمن السمري

أعلن الدكتور” ناجح إبراهيم “المفكر الإسلامي ،عن فشل تنظيم داعش الإرهابي في إنشاء ولاية إرهابية داخل أرضي سيناء .

وأشار “إبراهيم” إلي أن ليبيا هي منبت تلك الجماعات الإرهابية ووقرها التي ذاعت وانتشرت منها ،وصولا إلي مصر وباقي الدول العربية المجاورة ، مشيرا إلي أن من قاموا بمبايعة داعش قد بايعوا تنظيم القاعدة من قبل وعلي نفس الدرب هم سائرون .

وأضاف “إبراهيم ” خلال لقائه بالإعلامي نشأت الديهي مقدم برنامج “بالورقة والقلم ” المذاع بفضائية “t e n ” أن أي دولة يحدث بها تفكك في صميم جيشها تشهد تحللا بعد ذلك وتزاحم لقوي إرهابية بعدد لا أخر له بين طوائف الشعب مما يسفر عن سيول الدماء بعدها، وضرب كافة الطوائف بعضها بعض .

وأشار “إبراهيم” إلي أول عملية إرهابية لاستهداف الجيش في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي والتي جائت لضرب صميم القوات المسلحة .

واختتم “إبراهيم ” حديثه عن مجندي داعش واللائي تنحصر أعمارهم بالمراحل الجامعة وكونهم طلبة جامعات مختلفة التخصصات ممايعني امتلاكهم لعقل واعي مفكر ولكن هذا العقل زج به بالعديد من الأفكار التي غيبت تدبره وجعلته أداة ينفذ بها مبتغي الجماعة .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.