الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير التنمية المحلية ووزير الأثار و محافظ القاهرة يتفقدوا شارع المعز

وزير التنمية المحلية ووزير الأثار و محافظ القاهرة يتفقدوا شارع المعز

تحرك مساء اليوم ، الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ، والدكتور خالد العنانى وزير الآثار والمهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لمنطقة شارع المعز لدين الله الفاطمي وهي منطقة أثرية وسياحية بمنطقة الحسين بالقاهرة .

 

وكان هدف هذه الجولة التفقدية هو إعادة الإنضباط بهذا الشارع والمنطقة بالكامل ليكون مهيأ للمواطنين للإستمتاع به بعد وضع كافة الضوابط والقواعد والقرارات الفاصلة  لمنع المخالفات والتصدى لأى محاولات لفرض شئ يسيئ للمظهر الحضارى بهذا الشارع التاريخى وأيضاً تهدف هذه الزيارة إلى الوقوف على أعمال التطوير والصيانة ودراسة المشكلات التي تواجه المنطقة والاهتمام بالنظافة  ومراجعة الخدمات والمرافق من مياه وصرف صحي وكهرباء  .

 

وكلف وزير التنمية المحلية ، محافظ القاهرة وأجهزة الحكم المحلى في إبراز الشكل الجمالي والحضاري لشارع المعز بالتنسيق مع وزارة الاثار وكافة الجهات المسئولة بالدولة والوقوف على مدى مراعاة القواعد التي تنظم العمل داخل الشارع ومنع التجاوزات في دخول السيارات والمركبات بكل حزم وشده .

 

وقام الوزيران والمحافظ خلال هذه الجولة بزيارة متحف الشمع المصري وبيت السحيمي ومسجد السلطان الناصر بن قلاوون  ومنطقة بيت القاضي .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عبد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.