الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / إعلامي يخاطب وزرير التموين : الحد الأدني للأجور يساوي ثمن 20 بطيخة
وزير التموين
وزير التموين

إعلامي يخاطب وزرير التموين : الحد الأدني للأجور يساوي ثمن 20 بطيخة

عبد الرحمن السمري

استنكر الإعلامي نشأت الديهي حالة الغلاء السائدة ،التي باتت تعم الأسواق المصرية ليعجز المواطن المصري عن شراء أي منها، مشيرا إلي قيمة الاستغناء التي بات يتمتع بها المواطن المصري عن أساسيات تلزم لمعيشتة واستمرار حياته .

وخاطب “الديهي” وزير التموين بتدني قيمة الحد الأدني للأجور والتي تتساوي مع ثمن 20 ثمرة من خضار البطيخ ووصول سعر الثمرة الواحدة منه إلي 60 جنيها ،الثمن الذي يعجز عن دفعه مواطن الطبقة المتوسطة .

وأضاف “الديهي” مقدم برنامج بالورقة والقلم المذاع بفضائية “Te n” أن وزير التموين يتمتع بأسلوب راقي في الحديث ولكن هذا الأسلوب لم يعكس أي نتائج إيجابية يستشعر بها المواطن حتي الأن في معيشته سواء خدماته المعيشية أو أساليب الدعم التي تقدمها إليه الدولة .

وأشار ” الديهي” إلي تزايد المتطلبات التي يلقيها السادة المسئولين علي أعباء المواطنين ،بمقاطعة أغلب السلع والمستلزمات المعيشية ،التي يستعملها المواطن معلقا ماذا تركتم للمواطن حتي يستغني عنه ..؟

وأختتم ” الديهي” حديثه مطالبا المسئولين وعلي رأسهم وزير التموين بالنظر بعين الرفق إلي حال المواطن الذي بات أبلغ أماله أن يحصل علي قوت يومه وسط هذا التدافع والتزاحم في غلاء الأسعار علي الرغم من ثبات معدل الرواتب والأجور .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.