الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “الديهي” الفضائيات المعادية أكثر خطرا علي مصر من الإرهاب
نشأت الديهي
نشأت الديهي

“الديهي” الفضائيات المعادية أكثر خطرا علي مصر من الإرهاب

عبد الرحمن السمري

نوه الإعلامي “نشأت الديهي” علي مدي الخطورة التي تمثلها القنوات الفضائية المعادية لمصر، والتي تبث من تركيا وقطر خصيصا لزعزعة الأمن المصري ونشر الفتنة بين طيات الشعب وتشتيت الأفكار .

وطالب ” الديهي” من رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان ،ورئيس المجلس الأعلي للإعلام ، بضرورة وجود حزم ورصد من الدولة المصرية تجاه تلك القنوات المعادية والتي تبث من قطر وتركيا لمواجهة ومهاجمة الشأن المصري في الداخل والخارج علي حد سواء .

وأضاف “الديهي” مقدم برنامج بالورقة والقلم المذاع بفضائية “T e n ” أن مثل تلك الفضائيات وما تشنه من هجمات علي مصر ، يجسد خطرا جثيما ، يهدد أمن البلاد واستقرارها ، ويعد إرهابا أكثر خطورة علي مصر ، من هذا الإرهاب المستنقع في سيناء ، علي الرغم من هجماته الغادرة .

واختتم ” الديهي ” حديثه يضرورة سن قوانين تواجه حدة تلك الفضائيات المعادية مقارنة بالقوانين التي تشفي غليل المصريين من الأعمال الإرهابية الأخري وذلك علي حد وصفه .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.