الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / “طاقة البرلمان” تناقش الأربعاء المقبل أزمة بحيرة المنزلة

“طاقة البرلمان” تناقش الأربعاء المقبل أزمة بحيرة المنزلة

تبحث لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة النائب طلعت السويدي، الأربعاء المقبل،في أمر طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد حسين،وكيل لجنة الشباب والرياضة، حول ماتعانيه بحيرة المنزلة من تلوث ناتج عن الصرف الصناعي،الأمر الذي أدى إلى تقليل الانتاج السمكي للبحيرة،والذي يعتبر مصدر رزق للكثير من العاملين بمهنة الصيد.

ومن جانبها، قررت لجنة السياحة مناقشة مشروع قرار يفيد بإنشاء قناة عن المعالم السياحية المصرية على القمر الصناعي “النايل سات” في جلسة منفصلة من نفس اليوم .

 

من المقرر أن تعقد عدد من اللجان بالبرلمان، اجتماعاتها، ابتداءًا من غدًا الأحد، بحيث يأجل انعقاد الجلسة العامة إلى نهاية الأسبوع الجارى، بالتحديد يومى الأربعاء والخميس، وذلك لسفر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خارج البلاد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.