الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “محمود هلال” المنشد الأول في العالم العربي في ضيافة Mbc غدا الأحد

“محمود هلال” المنشد الأول في العالم العربي في ضيافة Mbc غدا الأحد

عبد الرحمن السمري

يحل المنشد الشاب “محمود هلال ” الحاصل علي المركز الأول لمسابقة منشد الشارقة ، ضيفا علي فضائية “m b c” مصر 2 صباح غدا الأحد ،في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا في برنامج “صباحك مصري” والذي تقام منه حلقة الغد احتفالا بذكري الإسراء والمعراج.

ونشر “هلال” عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” تهنئة إلي كافة متابعيه متمنيا متابعته صباح الغد في البرنامج المقرر له الظهور خلاله صباح الغد.

يذكر أن المنشد “محمود هلال” من أوائل الدفعة الأولي بمدرسة الإنشاد التي أسسها المبتهل الشيخ “محمود التهامي” وحظي “هلال” باللقب الأول في مسابقة منشد الشارقة ،في موسمها التاسع ،ليحصد اللقب من بين ستة مشتركين أخرين متعددي الجنسيات من البلاد العربية ،ليحظي هلال من بين منافسيه بالمركز الأول للإنشاد في العالم العربي لهذا العالم .

جدير بالذكر أن هلال من أبناء حصن المنارة العلمية “جامعة الأزهر الشريف “حيث تتلمذ في حصون الأزهر ومعاهده وأتم رسالته الدراسية حاصلا علي ليسانس الشريعة والقانون قسم الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.