الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / “العبقري” مسلسل لأسطورة الفيزياء آينشتاين على ناشونال جيوغرافيك
آينشتاين
آينشتاين

“العبقري” مسلسل لأسطورة الفيزياء آينشتاين على ناشونال جيوغرافيك

عاصم رضا

أعلن “رون هاوارد” المنتج التلفزيوني التنفيذي فى مهرجان تريبيكا السينمائى، المقام حاليا فى نيويورك، عن مسلسل تلفزيوني جديد يتناول قصة حياة العالم الفيزيائي “ألبرت آينشتاين” تحت عنوان (جينياس) أو (العبقرى).

وأكد “هاوارد” على حبه الشديد لآينشتاين منذ صغره، مشيرًا إلى كم العقبات والتحولات الكبيرة التي واجهت صاحب نظرية النسبية خلال مسيرة حياته، بما تتضمنه هذه التحولات من دراما.

يُنتج هذا العمل التلفزيوني لصالح قناة ناشونال جيوغرافيك الوثائقية، حيث يتضمن صراعات آينشتين الشخصية والتي لا يعرفها الكثيرون.

يجسد شخصية آينشتاين الاسترالي “جيفرى روش دور”، فين حين تلعب الممثلة البريطانية إيملى واتسون دور زوجة آينشتاين الثانية (إيلسا) فى شبابها وتأخذ دورها الأمريكية جوندولين إيليس بعد التقدم في العمر.

الجدير بالذكر أنه سيتم إنتاج هذا المسلسل بناءً على سيرة آينشتاين الذاتية من كتاب والتر إيساكسون الصادر عام 2007، والذي سيتم عرضه بداية من 25 أبريل.

اقرأ أيضًا

مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف للمبدأ عن الخطة التأمينية للبلاد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.