الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / كأس الإتحاد الإنجليزي : أرسنال يبلغ النهائي بثنائية في مرمي مان سيتي (التفاصيل)

كأس الإتحاد الإنجليزي : أرسنال يبلغ النهائي بثنائية في مرمي مان سيتي (التفاصيل)

استطاع فريق “أرسنال” بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تفوق علي منافسه “مانشستر سيتي” بهدفين مقابل هدف في مباراة إمتدت إلي الأشواط الأضافية التي ابتسمت للجانرز بفضل التشيلي “أليكسيس سانشيز“.

الشوط الأول من المباراة ساده الحذر من كلا الفريقين و الإحترام الكامل للمنافس فانتهي شوط اللاعبين بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كان “مان سيتي” السباق إلي زيارة شباك الخصم بهدف رائع من “سيرجيو أجويرو” عقب تمريرة حاسمة من المخضرم “يايا توريه” في الدقيقة 62، هدف أشعل المباراة وزاذ لاعبو “أرسنال” إصرارا علي التعويض وهو ما كان لهم عند الدقيقة 71 عن طريق “ناتشو مونريال” بتمريرة من رجل اللقاء الأول “أليكسيس سانشيز“، لتمتد المباراة إلي الأشواط الإضافية.

شوط أول وربع ساعة حاسمة استغلها الدولي التشيلي “سانشيز” ليضع الجانرز في المقدمة و يثبت أقدام زملاءه في محتضن النهائي ملعب “ويملبي” عند بلوغ عداد الدقائق الرقم 101وعلي هذا الهدف انتهت المباراة.

و بهذا يكون الموسم الأول للعبقري “بيب جوارديولا” قد انتهي مع الفريق السماوي خاليا الوفاض بعد فقدان المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز و الخروج من الباب الضيق من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 علي يد فريق الإمارة الفرنسية “موناكو” وخسارة لقب كأس الإتحاد الإنجليزي.

بينما ابتسمت الساحرة المستديرة لنظيره “أرسين فينجر” الذي أمامه فرصه لإنقاذ موسمه في حالة التتويج بلقب هذة البطولة غلي حساب “تشيلسي” في النهائي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.