الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ميسي يفوز علي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض (تقرير وأهداف المباراة)

ميسي يفوز علي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض (تقرير وأهداف المباراة)

انتهي منذ لحظات لقاء كلاسيكو الأرض بين (ريال مدريد ×برشلونة) بفوز أبناء المقاطعة الكتالونية بنتيجة 3/2 علي أرض فريق العاصمة في مباراة أقل ما يقال عنها تاريخية.

في الشوط الأول و كما هو المتوقع بدأ فريق العاصمة الإسبانية “مدريد” بضغط كبير مستغلا المساحات الفارغة في دفاع الأحمر و الأزرق إلا أن سوء الحظ و الحارس الكتالوني “تير شتيغن” كانا بالمرصاد لجميع المحاولات فتسديدة من “رونالدو” وكرة من “بيل” تبعتها أخري من “مودريتش” إلا أن استطاع “كاسيميرو” أن يتقدم لأبناء الفرقة الملكية بالهدف الأول في الدقيقة 28 من كرة سددها “راموس” ارتطمت بالعارضة لتتهادي أمام فتي البرازيل و المرمي خالي.

كرة لم تهز من ثقة الكتلان فساحر الكرة و رجل المباراة الأول “ليونيل ميسي” الذي راوغ دفاع مدريد بالكامل محرزا هدف التعادل سريعا عند الدقيقة 33 وعلي وقع هذا التعادل انتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدأه الملكي بضغط معتاد علي دفاعات “برشلونة” ولكن وكالعادة تألق “شتيجن” منع هجوم الريال من معاودة التقدم، وضع لم يستمر كثيرا فتماسك زملاء البرغوث الأرجنتيني ظهر عندما سدد “سواريز” علي المرمي في كرة أخرجها “نافاس” بصعوبة بالغة وأخري أهدرها “ميسي” بغرابة إلا أن حلت الدقيقة 73 بالخير علي قلوب عشاق البرسا عندما أطلق “راكيتتش” صاروخ توماهوك أصاب مرمي المدريستا في نقطة ضعفه ليعلن عن تقدم غالي وثمين للضيوف.

حماس في اللقاء بدي واضحا علي اللاعبين ولاسيما قلب مدريد النابض “راموس” الذي طرد علي إثر تدخل عنيف علي قدم “ميسي“، طرد ورغم أهميته إلا أن تماسك “زيدان” انتقل للاعبيه الذين أدركو التعادل عن طريق البديل “خاميس رودريجيز” في الدقيقة 85.

وفي الوقت الذي ظن الجميع أن الريال قادم بالفوز لا محالة حسم أفضل لاعب في العالم 5 مرات الأمور بكرة قاتلة في أخر لحظات المباراة و الدقيقة 93 ، هدف جاء مع صافرة الحكم ليعلن عن فوز مستحق للبرسا علي غريم صعب في أرضه ووسط جماهيره.

وبهذا الفوز رفع “برشلونة” رصيده للنقطة 75 في صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن “ريال مدريد” الذي تجمدت نقاطه عند نفس الرصيد.

يذكر أن “ميسي” قد سجل هدفه الـ500 في مباراة اليوم كما إرتفع رصيده من الأهداف في الكلاسيكو للرقم 23.

أهداف المباراة 

https://www.youtube.com/watch?v=szNr6Jf2Eg8

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عمر عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.