الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / انطلاق مبادرة ” اسأل الرئيس “…كيف تسأل الرئيس السيسي ويرد عليك…الخطوات “بالصور”
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

انطلاق مبادرة ” اسأل الرئيس “…كيف تسأل الرئيس السيسي ويرد عليك…الخطوات “بالصور”

القاهرة ــ المبدأ

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب عن انطلاق مبادرة ” اسأل الرئيس ” التي يمكن لأي شخص من خلالها طرح الأسئلة على الرئيس عبدالفتاح السيسي ليجيب عنها خلال المؤتمر الوطني للشباب الذي سينعقد في دورته الثالثة يوم الثلاثاء المقبل لمدة ثلاثة أيام بالإسماعيلية.

أطلق المؤتمر مبادرة ” اسأل الرئيس ” والتي هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر والذي يتم من خلاله استقبال كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمواطنين ليجيب الرئيس عن بعضها خلال المؤتمر.

يمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم واستفساراتهم من خلال الرابط التالي:  https://egyouth.com/ar/askpresident  اعتباراً من اليوم ، السبت 22 أبريل 2017.

جاءت هذه المبادرة لجميع المواطنين الذين لن تتوافر لهم فرصة الحضور، ويمكن الشروع في طرح الأسئلة بعد التسجيل مباشرة؛ وطريقة التسجيل كالآتي:

قم بالدخول إلى الرابط الموجود بالأعلى ستظهر لك الصفحة التالية:

اسأل الرئيس
اسأل الرئيس

قم أولًا بإدخال السؤال أو الاستفسار الذي ترغب بأن يجيبك عنه الرئيس، ثم قم بإدخال اسم محافظتك، بعد ذلك تضيف الرابط الخاص بصفحتك على “فيسبوك” أو “تويتر” وهو أمر اختياري، ثم في النهاية تضع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ثم تضع علامة أمام اختيار “أنا لست برنامج روبوت”، ثم تضغط إرسال.

وتبعًا لما قالته إدارة المؤتمر، فإنها ستقوم بجمع تلك الأسئلة ليجيب الرئيس بنفسه عن بعضها خلال المؤتمر المقرر عقده في الإسماعيلية يوم الثلاثاء المقبل.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.