أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عقبة للريال قبل دوري الأبطال

عقبة للريال قبل دوري الأبطال

أحمد نوفل

سيواجه ريال مدريد أتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال حيث يغيب عن المباراة “غاريث بيل ” واحد من أهم اللاعيبين في الفريق لإصابته في إضاءة الأخير مع برشلونة التي انهزم فيها الفريق 3-2علي ملعب سانتياغو بيرنابيو.

خرج بيل من الكلاسيكو الذي أشعل الصراع على اللقب بعد انتزاع حامل اللقب الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن الريال.

وصرح الريال الثلاثاء،أن بيل يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في ربلة الساق اليسرى وسيغيب عن اللعب مع الفريق ومنتخب ويلز مده لم تحدد بعد.

ويغيب عن اللعب ثلاثة أسابيع ليغيب عن مباراتين الدور قبل النهائي أمام أتلتيكو وعن مباريات يبورنيفو وبلنسية وغرناطة وأشبيلية، كما قالت وسائل الإعلام.

انتقل بيل إلى الريال في صفقة عالمية من توتنهام في 2013وفاز مع الريال بلقبين لدوري الأبطال ،أما موسمه الرابع في إسبانيا ضربة الإصابات.

فقد أصيب في الكاحل الأيمن مما أجبره على الغياب أكثر من شهرين ،وفي مباراة دور الثمانية لدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ خرج مصابا في ربلة الساق اليمني.

دفع زين الدين زيدان بغاريث بيل أمام برشلونة بعد 11يوم من الإصابه حيث تعرض زيدان إلى انتقادات كثيرة من وسائل الإعلام الإسباني

فسر زيدان عن قراره في مؤتمر صحفي بأن بيل “تدرب بشكل طبيعي قبل المباراة ثلاث مرات دون أن يعاني من أي مشكلة ومثل هذه الأشياء لا يمكن تجنبها”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.