الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مفاجأة : السيسي يرد علي أحمد موسي ماتحسبهوش علي مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

مفاجأة : السيسي يرد علي أحمد موسي ماتحسبهوش علي مصر

محمد ناجي 

تقدمت مواطنة من محافظة سيناء بشكوي إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي من برنامج علي مسؤليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي قائلة له ” يأتي  أحمد موسي بضيوف دائمًا يطالبوا رئيس الجمهورية بإخلاء سيناء طب لو مشينا من سيناء هنروح فين ” .

وسرعان ما رد عليها الرئيس السيسي قائلًا لها ” ماتحسبوش هؤلاء علي مصر ” مؤكدًا أن مثل تلك القرارات لن تؤخذ من وسائل الإعلام .

وتابعت المواطنة السيناوية خلال المؤتمر الوطني للشباب المنعقد بمحافظة الإسماعيلية في دورته الثالثة أنه لا يصح أن يكون الفيلم التسجيلي للمؤتمر يصور أهل سيناء علي أنهم إرهابيين لأنه لم يذكر أي شئ في سيناء سوي محاربة الإرهاب ، فيما كان رد السيسي عليها قائلًا ” نعتذر عن هذا الخطأ دي سقطة كبيرة ماخدناش بالنا منها وأرجو أن يصل إعتذاري لجميع أهالي سيناء ” .

متابعات 

الرئيس السيسي يبدأ فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد ويؤكد “ستحيا مصر “

اخبار سيناء

اخبار السيسي

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

تعليق واحد

  1. اثبت عبد الفتاح السيسي خلال الفتره القصيره الماضيه انه رجل عقل وسياسه محب لوطنه يستغل كل حواسه لخدمه مصر فقد استغل الهجمه الشرسه على الكنائس واظهار العداوه لاخواه المسيحيين والالام الشديده الذى سببها المارقين لاحبابنا فقد استقبل البابا فرنسيس بابا الفاتيكان بكل حب وكما كان البابا فرنسيس قائدا ذا حنكه غير عاديه واصر على الحضور الى مصر ام الدنيا ليعضد الوحده الوطنيه وسيظل لقائه بشيخ الازهر وحضنهم الاشهر فى ذاكره البشريه ابد الدهر اما القائد المنقذ عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين كان بحق مثال حقيقيا للرئيس المصري المتفوق على نفسه شكرا لرئيسنا الحبيب وشكرا لقداسه بابا الفاتيكان البابا فرنسيس على اسعاد شعب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.