الرئيسية / اخبار العالم / انخفاض في المخزونات الأمريكية مع ارتفاع أسعار النفط

انخفاض في المخزونات الأمريكية مع ارتفاع أسعار النفط

أحمد نوفل

انخفضت مخزونات الخام الأمريكية ،مما أدى إلى ارتفاع أسعار النفط ،وهو ما هدأ مخاوف المستثمرين عقب هبوط استمر بضعة أيام ،أعقبه استشعار القلق من بطء وتيرة الجهود العالمية لتقليص تخمة المعروض .

هبط 3.6مليون برميل في الأسبوع الماضي كما صرحت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية حول مخزونات الخام ،وهو ما أثر على بعض عمليات الشراء اليوم .

وتراجعت في الست من الجلسات السبع الماضية العقود الآجلة للخام الأمريكي ونفاذ صبر المستثمرين على ارتفاع المخزونات ،وهذا بعد الاتفاق على خفض الإنتاج بين كبار منتجي العالم العام الماضي.

وتتعارض تقارير معهد البترول الأمريكي الصادر الثلاثاء مع بيانات الحكومة الأمريكية مما أدى إلى زيادة غير متوقعة في المخزونات .

تزايد إنتاج الولايات المتحده وإدارتها ولكن الصعود للأسعار يظل مؤقتا والمحليين قالوا إن مخزونات البنزين وتوابع التقطير ارتفعت .

زيادة الخام القياسي العالمي مربح برنت 11سنتا إلى 52.21 دولار للبرميل ،وبتوقيت غرينتش بحلول الساعة 15.13ارتفع سعر الخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي37سنتا إلى 49.93دولارا للبرميل .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.