الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / خاميس رودريجيز على أعتاب الانتقال إلى مانشيستر يونايتد
خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز على أعتاب الانتقال إلى مانشيستر يونايتد

عاصم رضا

كشفت صحيفة دون بالون الإسبانية عن رغبة الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد في الانتقال إلى صفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بعد الإهمال الواضح له من زين الدين زيدان المدير الفني الفريق، على الرغم من أن زيدان قد قطع وعدًا له بالمشاركة وإتاحة الفرصة.

وذكرت الصحيفة أن “رودريجيز” يسعى جاهدًا للحصول على مكان في صفوف “الشياطين الحمر”، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، متوقعةً أن “خاميس” قد حسم أمره بالرحيل من الميرينجي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة؛ إن “رودريجيز” قد سعى من أجل الحصول على مركز داخل التشكيل الأساسي للفريق الملكي، إلا أنه لم ينجح في الحصول على فرصة حقيقية، حيث أنه تواجد خلال هذا الموسم في 27 مباراة فقط، وأحرز من خلالهم 7 أهداف.

كان قد صرح نجم الفريق الملكي أنه لن يغادر ريال مدريد من قبل؛ إلا أنه أصبح على أعتاب الانتقال بعد تقدمه في السن مقابل عدم إتاحة الفرصة له لإبراز خدماته الحقيقية.

الجدير بالذكر أن “رودريجز” كان قد انتقل من فريقه السابق “موناكو الفرنسي” إلى ريال مدريد عام 2014، بمبلغ قيمته 80 مليون يورو، بعد إبداعه وتألقه في كأس العالم مع منتخبه الكولومبي بالبرازيل.

اقرأ أيضًا

خاص: رئيس اتحاد الرماية يكشف سر حصول مصر علي البطولات الإفريقية

جاريث بيل يغيب عن دوري أبطال أوروبا بسبب إصابته

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.