الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / انعقاد الاجتماع الشهري للجنة الفرعية لحماية الطفل ببني سويف

انعقاد الاجتماع الشهري للجنة الفرعية لحماية الطفل ببني سويف

محمد غالب

نظمت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة الأستاذ/ أحمد محمد دسوقي الاجتماع الشهري للجنة الفرعية لحماية الطفل بمركز ومدينة بني سويف.

وحضر الاجتماع الأستاذة/ شيماء كرم مقررة اللجنة العامة لحماية الطفل بديوان عام المحافظة ،و الأستاذ/ علي طه بيومي مقرر اللجنة الفرعية لحماية الطفل، و الأستاذ/ محمد سيد عبد القادر رئيس جمعية شباب الخير، و رؤساء القري التابعين للوحدة المحلية ، وممثل عن القوي العاملة ، وممثل عن الإدارة التعليمية، وممثل عن إدارة الشئون الصحية ،وآخر عن الشئون الاجتماعية.

وأسفر الاجتماع عن مناقشة البلاغات الواردة من خط نجدة الطفل والعمل علي حلها الفوري من جهة المسئولين، كما تم الاتفاق علي عقد سلسلة ندوات ومؤتمرات علي مستوي المدينة والقرى التابعة لها عن كيفية التعامل مع الأطفال والأدوار التي تقوم بها لجان الحماية وأماكن تواجدها داخل القرى وخارجها، كما تم تحديد المجالس القروية التابعة للوحدة المحلية علي أن تكون أماكن تواجد مسئولي اللجان الفرعية لتلقي البلاغات والشكاوي ورصد المشكلات الخاصة بالأطفال بالقرى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.