الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الإسماعيلي يُقصي المصري في دربي القناة 108

الإسماعيلي يُقصي المصري في دربي القناة 108

عبدالرحمن السمري ..

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي ، الإسماعيلي والمصري البور سعيدي، ضمن لقاء دربي القناة 108 في تاريخ الناديين .

استطاع الإسماعيلي اقتناص الثلاث نقاط من شباك المصري البور سعيدي لتهتز شباك “بوسكا” الحارس الأول لنادي المصري بهدفين مقابل هدف .

بدأت فعاليات اللقاء منذ الدقائق الأولي بالهجوم والتشتت ،من كلا الفريقين، إلي أن استطاع الإسماعيلي إحراز أول أهداف اللقاء، عن طريق ركلة ترجيحية لم يحتسبها الحكم سوي بعد مرور مايقرب من 15 ثانية بعد أن تم لفت الأنظار من قبل الحكم المساعد عن طريق وسيلة الأتصال بين الحكام داخل المستطيل قبل نهاية صافرة الشوط الأول ، ليتقدم الإسماعيلي، بهدف مقابل لا شيئ في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع عن طريق اللاعب ” محمود متولي ” .

لتنطلق صافرة اللقاء ببداية الشوط الثاني من أحداث اللقاء ومالبث أن جاءت النيران الصديقة لتفي بالدين وتحرز الهدف الأول للمصري ، كما أحرزت الهدف الأول للإسماعيلي عن طريق اللاعب “محمود متولي ” ليكون صاحب الهدفين لكل فريق في المباراة حتي الدقيقة 78 من أحداث المباراة .

ومالبث ان انتهي الوقت الأصلي من أحداث اللقاء بهدف لكل فريق بقدم لاعب واحد أحرز لكلا منهما، ليحتسب حكم اللقاء 8 دقائق كوقت بدل ضائع ، لتبدأ رحلة البحث من قبل كلا الفريقين عن هدف اقتناص الثلاث نقاط ، وبالفعل استطاع الإسماعيلي بلدغته السامة أن يحرز هدف التقدم برأسية عرضية من قبل اللاعب “محمد هاشم ” لينتهي اللقاء بتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد للمصري .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.