الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “إعلامي” مهاجما القضاة : علي القضاة عدم النظر إلي مصالحهم الشخصية والكف عن الحلم بمناصب كاذبة

“إعلامي” مهاجما القضاة : علي القضاة عدم النظر إلي مصالحهم الشخصية والكف عن الحلم بمناصب كاذبة

عبدالرحمن السمري

علي خلفية قانون السلطة القضائية الذي ناقشه مجلس النواب في وقت سابق، وأقرته السلطة التنفيذية ، وما يشهده هذا القانون من رفض من قبل رجال القضاء.

خاطب الإعلامي “نشأت الديهي” رجال القضاء، بتخليهم عن الحلم بالمناصب الكاذبة ، والنظر لما فيه المصلحة العليا للبلاد ، والابتعاد عن المصالح الشخصية من أجل نصرة المصلحة العامة .

وأشار ” الديهي” إلي ضرورة تواجد رجال علي منصة القضاء يعملون من أجل الارتقاء بمصالح الشعب، والنهوض به وتحقيق مبدأ العدل والمساواة، واللذان يعتبرا من أساس الحكم للمنصب الذي يشغلونه .

وأضاف “الديهي” عبر برنامجه بالورقة والقلم المذاع بفضائية “t e n” علي القضاء الإنصياغ لما تقرره السلطة التشريعية من قوانين تقوم بسنها ، مشيرا إلي ضرورة نظر القضاة في مصر إلي قوانين الأمم المتحدة ، ومافيها من بنود تنص علي المصلحة العليا للبلاد .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.