الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ‘إعلامي’ مهاجمًا ‘عباس’ : “فلسطين تشهد تحرير شهادة الوفاة الخاصة بها”

‘إعلامي’ مهاجمًا ‘عباس’ : “فلسطين تشهد تحرير شهادة الوفاة الخاصة بها”

عبدالرحمن​ السمري..

علي خلفية التطورات المستحدثة بشأن القضية الفسلطينية ، والتي دامت عصورا طويلة ، وكرا من الآسى العربي لكل مواطن داخل الشرق الأوسط .

تسائل الإعلامي “نشأت الديهي” عن القرارات التي تصدرها الولايات المتحدة بشأن القضية الفلسطينية ، وهل حقا ماتذعمه القيادة الأمريكية ، من ضرورة وجود حل نهائي لتلك القضية، وما مدي صحة تلك التصريحات .

وأضاف ” الديهي” خلال برنامجه بالورقة والقلم المذاع بفضائية “t e n” أنه سأل من قبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس ، عن مدي الحلول التي يمتلكها للخروج بالأزمة الفلسطينية .

وأكد “الديهي” أن السلطة الفلسطينية بالرغم من كونها حامي الأرض ، إلا أنها بمثابة درعا للأمن، لصالح إسرائيل ، مشير إلي أن عباس هوا الرأس الأكبر لهذا الدرع، واصفا إياه “بالجلطة” التي تؤخر نمو الحلم الفلسطيني الذي بات العالم العربي بأثره يحلم به .

وأشار” الديهي” إلي أن هذا الموقف المخزي والوضع المتخاذل من قبل السلطة الفلسطينية ، وعلي رأسهم عباس، لهوا أكبر منفذ لتحرير شهادة الوفاة للآراضي الفلسطينية .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.