الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “القومي للعمال والفلاحين” يرفض الاحتفال بعيد العمال..تعرف علي السبب

“القومي للعمال والفلاحين” يرفض الاحتفال بعيد العمال..تعرف علي السبب

عبدالرحمن السمري…

علي خلفية الاستعدادات التي تقيمها النقابات العمالية الاحتفال بعيد العمال ، فقد أصدر المجلس القومي للعمال والفلاحين ، بيانا ينص فيه علي الرفض التام من قبل المجلس، المشاركة في الاحتفالات الخاصة بعيد العمال .

جاءت تلك التصريحات ضمن البيان الذي آذاعه “إبراهيم فايد” المتحدث باسم المجلس القومي للعمال والفلاحين .

وأضاف “فايد” خلال تصريحاته ، أن المساهمة في تلك الاحتفالات، تعتبر خيانة عظمي للعمال، الذين تشردت أسرهم بعد أن فقدو العمل الذي يكتسبون منه قوت يومهم ، مشيرا إلي تلك الحالة من التدهور والتدني التي وصلت إليها الصناعة في مصر في الوقت الحالي ، والتي تعود إلي أسباب متفاوتة منها سوء التنظيم والإدارة .

وأوضح ” محمد هندي” رئيس المجلس القومي للعمال والفلاحين ، أن كل عامل يمتلك النزاهة والشرف ، سوف ينحجب عن هذا الاحتفال ، ردا علي تلك القوانين المهدرة لحقوق العمال والتي تعمل علي إخماد الإنتاج وتشريد العاملين .

وأشار “هندي” إلي الكم الهائل من المصانع التي تم إغلاقها والتي تقرب من 2075 شركة تابعة للقطاع العام ، وغلق مالايقل عن 4650 شركة للقطاع الخاص ، بسبب سوء الإدارة والتنظيم وفتح باب الاستيراد دون وضع قوانين تحافظ علي الصناعة .

وأكد ” هندي ” علي أن الطريق الذي تسلكه الحكومة في الوقت الحالي ، لايبشر بأي نتائج إيجابية ، نظرا لما تعمل عليه تلك الحكومة من رفع معدل النمو وعدم التفكير بعدالة توزيع هذا العائد من النمو .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.