الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الـMSN ساهم فى ما يزيد 95% من أهداف البلوجرانا هذا الموسم

الـMSN ساهم فى ما يزيد 95% من أهداف البلوجرانا هذا الموسم

كتب/يوسف العربي

يظهر ثلاثي هجوم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار داسيلفا أو ال “MSN” بمستوى رائع منذ بداية هذا الموسم.

ميسي كالعادة يحطم كل الأرقام وينافس نفسه وفقط ولوزيتو منذ قدومه للفريق الكاتلوتي وهو يقدم أفضل ما لديه و نيمار وإن لم يقدم المطلوب إلا أنه ظهر بقوة فى كثير من المحافل هذا الموسم.

هذا الموسم قدم ال “MSN” المعهود وزيادة حيث ساهم الثلاثي فى 95% من أهداف الفريق فى الليجا واضعين برشلونة على قمة أندية العالم فى إحراز الأهداف ب104 هدف.

ميسي سجل فى الليجا 33 هدف وهو هداف المسابقة كما صنع ابن الأرجنتين 9 أهداف ويحتل المركز الرابع فى قائمة صانعي الأهداف ليكون إجمالي ما ساهم به الليو 42 هدف.

لوزيتو سجل 26 هدف وهو ثاني الهدافين خلف ميسي وصنع 12 هدف متربعا على قمة صانعي الأهداف فى الليجا ليكون إجمالي ما ساهم به الأوروجوياني 38 هدف.

نيمار سجل 10 أهداف وصنع 9 وهو معدل لا يليق به كلاعب كبير لكن نيمار فى المجمل قدم موسم جيد مع فريقه.

وبحساب إجمالي ما ساهم به الثلاثي من أهداف سيكون الناتج 99 هدف من أصل 104 هدف بنسبة تزيد عن 95% من إجمالي أهداف البلوجرانا فى الليجا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.