الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ‘الإنتاج’ يوقف قطار انتصارات الأهلي و يسقطه في فخ التعادل

‘الإنتاج’ يوقف قطار انتصارات الأهلي و يسقطه في فخ التعادل

عمر عادل

استطاع فريق الإنتاج الحربي أن يتصدي لسلسلة انتصارات النادي الأهلي و أسقطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الأول كان سلبياً بين الفريقين أداءًا و نتيجة بين الفريقين، بينما كانت الفترة الثانية أكثر إثارة وسخونة منذ بدايته فاستطاع “أوميد أوكري” من خلال ضربة رأسية أن يمنح فريقه التقدم في اللقاء و يكسر عذرية شباك الحارس “شريف إكرامي” عقب حفاظه عليها في 9 مباريات متتالية.

فرحة هدف التقدم لم تدم سوي ثلاث دقائق حتي سجل النادي الأهلي هدف التعادل عن طريق “جونيور أجاي” في الدقيقة 51، وعقب الهدف حاول لاعبو المارد الأحمر كثيراً التقدم في النتيجة و الخروج بنقاط المباراة الثلاث إلا أن صمود دفاع المنافس وحارس مرماه حال دون ذلك لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بين الفريقين.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده من النقاط إلي 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري كما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلي النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

يذكر أن اللقاء قد شهد عدة لقطات مثيرة للجدل وواقعتي طرد للمدير الفني للنادي الأهلي الكابتن “حسام البدري” عقب نظرته الساخرة تجاه حكم اللقاء و اللاعب.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.