الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ” إعلامي” مهاجما السلطات الألمانية “دم ريجيني مش أغلي من دم الطالبة المصرية”

” إعلامي” مهاجما السلطات الألمانية “دم ريجيني مش أغلي من دم الطالبة المصرية”

عبدالرحمن​ السمري

هاجم الإعلامي “نشأت الديهي” السلطات الألمانية ، نظرا لموقفها المتخاذل والمخذي ، أمام مقتل الطالبة المصرية ، البالغة من العمر 22 عاما، والتي لقت مصرعا علي أيدي جماعة عنصرية ، وتركت السلطات الألمانية التحري والدقة في التحقيق نظرا لنتيجة الكراهية السائدة .

وأضاف ” الديهي ” خلال برنامجه بالورقة والقلم ،المذاع بفضائية “t e n” عدم تحرك أي من الجهات السيادية حيال الواقعة ، أو دفاع أحد من الناشطين المصريين بالخارج أو الداخل للدفاع عن حق الفتاة .

وتسائل ” الديهي” عن موقف السفارة المصرية بألمانيا ، وما الموقف الذي تم إتخاذه من قبل السفير المصري هناك ، وما موقف منظمات حقوق الأنسان ، التي تحدث لهيب الدفاع عند وجود قتلي بالشرق الأوسط .

واختتم “الديهي” حديثه مؤكدا علي عزة ونقاء دماء كل مصري ، داخل الأراضي المصرية وخارجها ، مضيفا : دم ريجيني مش أغلي من دم الطالبة المصرية .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.