الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الدوري المصري الإنتاج الحربى يقطع سلسلة انتصارات الأهلي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-03 20:02:58Z | | ÿÿÿðÿüíÐÿ¡nÿSÒ1܎

الدوري المصري الإنتاج الحربى يقطع سلسلة انتصارات الأهلي

كتب/ أحمد نوفل
تعادل الإنتاج الحربي مع الأهلي اليوم ،1-1 على ملعب السلام ليوقف سلسلة انتصارات الأهلي عند سبعة مبارايات على التوالي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

يصل رصيد الأهلي بعد التعادل إلى النقطة 68 في الصدارة بعد أن سجل للإنتاج الأثيوبي أوميدا أوكورني في الدقيقة 48 وأدرك التعادل للأهلي النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 51 ليحافظ علي فارق النقاط عن أقرب منافسية مصر المقاصة بثمانِ نقاط.

ارتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

جاء في الشوط الأول طرد المدير الفني للأهلي حسام البدري أبرز أحداث الدقائق ال45 الأولى بسبب اعتراضه على بعض القرارات التحكيمية، وكان الشوط الأول متواضهًا ولم يستطع أي من الفريقين فرض سيطرته على الملعب أو تشكيل خطورة على مرمى المنافس.

في الشوط الثاني ،جاء الهدف الذي سجلة لاعب الإنتاج في وقت مبكر ليغير الموقف ويشتد اللقاء ليدرك الأهلي الموقف سارع اللاعب جونيور أجاي لتحقيق هدف التعادل وهو الأمر الذي تحقق بعد ثلاث دقائق فقط.

كثف الأهلي من محاولاته لإحراز هدف الفوز لكن الإنتاج الحربى تكتل في الدفاع للخروج بنقطة من مواجهه أمام المتصدر الذي يقترب من اللقب.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.