الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ضبط عينة “لحوم حمير” بأكبر سلسة مطاعم في حي الهرم
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-05 07:23:22Z | | uv

ضبط عينة “لحوم حمير” بأكبر سلسة مطاعم في حي الهرم

كتب/ عبدالرحمن السمري

في ظل ارتفاع السلع الغذائية ، وبلوغها النصاب في ثمن الحصول عليها ، الأمر الذي تسبب في انصراف العديد من المطاعم، إن لم يكن أكثرها ، التوجه إلي طريق اللحوم الفاسدة ، ولحوم الحمير.

شهدت محافظة الجيزة ، تشميع محل كبابجي، تابع لسلسلة مطاعم “حسني” والذي يعد ضمن أكبر 5 محلات كبابجي وأشهرها في ضواحي القاهرة ، بسبب العثور علي عينات من اللحوم الخيلية ، والتي تنتمي لفصيلة لحم الحمير، علي الرغم من الأسعار الهائلة لتلك السلسلة، وما تحققه من أرباحٍ طائلة ، والتي تصل فيها سعر وجبة العشاء حتي 800 جنية.

اتضح الأمر عن طريق بلاغ، قامت بتقديمه إحدى السيدات إلي مديرية الجيزة ، يفيد بتناول إحدي أبناء السيدة وجبة عشاء من هذا المطعم، ومن ثم إصابته بنوبه صحية ، وعلي الفور أبلغت الجهات الرقابية ، وقامت بأخذ بعض العينات من لحوم المطعم، والتي اتضح بعد الفحص والتدقيق أنها لحوم خيلية ، مما يعني أنها لحم حمير.

وعلي الرغم من حجم الثقة والشهرة ، التي تتمتع بها سلسلة مطاعم حسني، نظرًا لارتفاع سعر الوجبات بها بحد يبعث الطمأنينة بعدم تداول لحوم خارجة، الأمر ثبت نقيضه بعد تحليل العينة المأخوذة من داخل المطعم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.