الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يغادر القاهرة غدًا متوجهًا إلى الإمارات

السيسي يغادر القاهرة غدًا متوجهًا إلى الإمارات

كتب/ السيد خالد
نشر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي ” فيسبوك ” عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة الإمارات والتي ستكون غدًا الأربعاء، وتأتي هذه الزيارة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والنظر في القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، بالإضافة إلى زيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وتأكيدًا من الجانين على أهمية الوحده العربية، والأمن القومي العربي.

وقال المتحدث الرسمي ” يتوجه السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي غدًا الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحددة في زيارة لمدة يومين، تأتي هذه الزيارة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين و إجراء مباحثات مع قيادات دولة الإمارات وإلقاء النظر في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأضاف المتحدث عن سبل الزيارة ” وتأتي زيارة “السيسي” إلى دولة الإمارات الشقيقه في إطار العلاقات الوثيقة بين كلا البلدين ، بالإضافة إلى المساهمة في دفع أفق التعاون في مجالات مختلفة بين البلدين، وتأكيدًا لحرص الجانبين على استمرار التنسيق في التعامل مع التحديات التي تواجه الأمة العربية ، وذلك من أجل تعزيز العمل العربي المشترك وحماية الأمن القومي العربي”.

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية وأبتغيها وظيفة، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى تغيير نفسي والتعبير عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.