الرئيسية / اقتصاد وبورصة / اقتصادى يتوقع تثبيت الأمريكى سعر الفائدة على الدولار بنسبة 1%
الدكتور محمد النظامى- أرشيفية

اقتصادى يتوقع تثبيت الأمريكى سعر الفائدة على الدولار بنسبة 1%

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

قال الدكتور محمد النظامى، الخبير الاقتصادى، إن المستثمرين فى حالة ترقب لبيان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) ، اليوم الأربعاء، من أجل محاولة معرفة ما إذا كانت المراهنة على رفع أسعار الفائدة في يونيو حزيران لها ما يبررها.

 

وأضاف النظامى، خلال تصريحات له، أنه من المتوقع تثبيت سعر الفائدة عن 1%، ويرجي من الجميع توخي الحذر لحدوث حركة عنيفة في الاسواق المالية العالمية، عقب الإعلان عن سعر الفائدة.

 

وأوضح، أن المستثمرين يترقبون لمعرفة ما إذا كان البنك المركزي سيقلل من أهمية التباطؤ الاقتصادي المؤقت في الآونة الأخيرة ليبقي الباب مفتوحا أمام تحريك سعر الفائدة الشهر القادم.

 

كانت بيانات مبيعات السيارات في الولايات المتحدة في أبريل نيسان التي صدرت يوم الثلاثاء قد عززت المخاوف بشأن آفاق الاقتصاد الأمريكي الذي نما بأبطأ وتيرة في ثلاث سنوات في الربع الأول من العام.

 

للمزيد:

مصرفى يكشف للمبدأ حقيقةأسبوع الشمول المالى

الزراعة: 25% زيادة فى المحاصيل المصرية عقب تعويم الجنيه

معني تعويم الجنيه .

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.