الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / سـمـاء مـدريـد بـيـضـاء بـثـلاثـيـة رونـالـدو فـي شـبـاك الـجـار (تـقـريـر الـمـبـاراة)

سـمـاء مـدريـد بـيـضـاء بـثـلاثـيـة رونـالـدو فـي شـبـاك الـجـار (تـقـريـر الـمـبـاراة)

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عمر عادل 

إنتهت منذ قليل مباراة ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي العاصمة الإسبانية مدريد (ريال مدريد × أتليتكو مدريد) بفوز كاسح للميرنجي بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الأول كان عنوان حقيقي للقاء فمنذ البداية سيطر الفريق الملكي علي مجريات اللعب وهدد مرمي الخصم في أكثر من كرة إلي أن حلت الدقيقة 10 بالنبأ السار الأول لأبناء العاصمة برأسية سكنت شباك الحارس “أوبلاك” و كالعادة من هداف مدريد الأول “رونالدو“، ليعلن عن بداية رحلة العذاب لرفقاء الفتي الفرنسي “جريزمان” و علي نسق البداية إستمر الشوط الأول بهجوم أبيض و دفاع من الروخي بلانكوس حتي نهاية الفترة الأولي من عمر اللقاء.


وفي الشوط الثاني وضح فكر المدرب الفرنسي “زيدان” في إستدراج الخصم إلي مناطقه و إستغلال المساحات الخالية في دفاعاته، ولكن هذا لم يأتي بثماره  إلا عند الدقيقة 73 و تسديدة صاروخية من رجل المباراة الأول و الأخير الدون “رونالدو” التي مزقت شباك الأتليتي معلنة عن ليلة بيضاء بكل معانيها.

هدف ثان سرعان ما تحول إلي ثالث من هجمة مرتدة سريعة لم يستطع دفاع الخصم إيقافها لتنتهي علي أقدام إبن البرتغال “رونالدو” ليتوج نفسه بهاتريك ثان علي التوالي في البطولة ويضع فريقه علي بعد خطوة واحدة من نهائي “كارديف“.


يذكر أن “رونالدو” هو الهداف التاريخي للقاءات الديربي برصيد 21 هدف كما حافظ علي مكانه متصدرا لقائمة هدافي البطولة 103 وضرب رقما قياسيا جديدا ليكون هداف الدور نصف النهائي من البطولة برصيد 13 هدف.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.