الرئيسية / اخبار عاجلة / “صباحى” يفتح النار على “نظام السيسى”: ‘أسوء من نظام مبارك’..ويدعو للاستعداد لانتخابات 2018
حمدين صباحى- أرشيفية

“صباحى” يفتح النار على “نظام السيسى”: ‘أسوء من نظام مبارك’..ويدعو للاستعداد لانتخابات 2018

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

وجه حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، وعضو حزب الكرامة، الدعوة إلى كافة القوى السياسية والحزبية بالاستعداد والتأهب وإعادة التفكير فى خوض الانتخابات الرئاسية 2018.

 

وكشف صباحى، خلال انعقاد مؤتمر للإعلان عن إندماج حزبى الكرامة والتيار الشعبى، اليوم الجمعة، عن عدم نيته لخوض السباق الرئاسى القادم، مشددًا على تأييده للمرشح الذى سوف يقع عليه اختيار القوى الوطنية، بالإضافة إلى أنه تم اندماج الكتلتين تحت مسمى “تيار الكرامة”.

 

وانتقد، أداء النظام الحاكم الحالى، مشيرًا إلى إنه ما هو إلا امتداد يحمل نفس السياسات ويتبع النهج الذى صارت عليه الأنظمة السابقة والتى خرج عليها الثوار فى 25 يناير.

 

وأكد، أن الهدف من اندماج الحزبين، هو استكمال مطالب الثورة التى بدأت قى يناير 2011، لأن مصير مصر معلق باكتمالها، وهذا دور واجب على كافة القوى الوطنية التى تنتمى إلى الشعب وحلمه وثورته، منوهًا إلى خطورة استكمال القوى المضادة للثورة مسيرتها، حيث أن هذا سوف يغرم مصر مخاسر كبيرة وسوف تدفع ثمنًا موجعًا.

 

متابعات

عقد شراكة بين كريستيانو رونالدو وأحمد أبو هشيمة… تعرف على التفاصيل

طالب بالإعلام : مصر لايوجد بها حرية للصحافة والكوادر الشبابية هى الحل

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.