الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / زارع بشأن إعفاء الدكتور أحمد حسني طه من رئاسة الجامعة :”هذا أمر لا داعي للمزايدة عليه”

زارع بشأن إعفاء الدكتور أحمد حسني طه من رئاسة الجامعة :”هذا أمر لا داعي للمزايدة عليه”

يحيي داؤد

  • قرر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر إعفاء الدكتور أحمد حسني طه من منصبه وتعيين عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة الدكتور محمد المحرصاوي قائما بأعمال رئيس الجامعة خلفا له لحين اختيار رئيسا جديدا للجامعة.

 

  • وصرح الدكتور أحمد زارع المتحدث الإعلامي باسم الجامعة للمبدأ أن الدكتور أحمد حسني طه كان قائما بأعمال رئيس الجامعة مع كونه نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون البنات ولا زال في منصبه الثاني وأن الدكتور المحرصاوي كان مرشحا ليقوم بأعمال الجامعة حتي تولي المسئولية الأن.

 

  • وأوضح “زارع ” للمبدأ :أن سبب الإقالة ليست كما تردد علي لسان البعض بسبب البرنامج التلفزيوني قائلا “أننا لا نقبل المزايدة علي الدكتور احمد حسني لأنه عالم جليل بدليل أنه أعلن بيان اعتذار وهذا الفعل شأن العلماء المحترمين ،لأن من سمة العلماء الرجوع إلي الحق؛ وتعلمنا في الأزهر أن الرجوع إلي الحق فضيلة وهذا يرفع من قدره ولا يضره..هذا أمر لا داعي للمزايدة عليه”.

 

متابعات

كلية الإعلام تهنئ المحرصاوى لتوليه مهمام رئيس جامعة الأزهر

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

تعليق واحد

  1. ابراهيم العريني

    لا طبعا لان انهارده قناة القاهرة والناس اعلنت ان سبب الإقالة هو الاتهامات التي وجهها الي اسلام البحيري والنائب محمود ابو حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.